ملتقى الفن والجمال الثاني

شريفة المالكي – الطائف

إحتضنت مكتبة الإسكندرية معرض الفنون التشكيلية المقام بتاريخ من ١٤ الى ١٩ اكتوبر  على ضوء ملتقى الفن والجمال٢ بتنظيم من مؤسسة (ريد بوينت) المصرية وبصمات فن السعودية ممثلة بالأستاذ أحمد معوض ومؤسسة آيلة الأردنية للثقافة والفنون.
حيث افتتح المعرض معالي السيد الوزير اللواء سيف الإسلام عبدالباري رئيس حزب مصر بلدي، ومعالي المستشار نائب الرئيس أحمد عوض والأستاذ دكتور عبدالمنعم معوض الرئيس الفخري للدورة “عميد كلية فنون تطبيقية بجامعة الأهرام الكندية”، وحضور شرفي مميز ودعم لوجيستي غير مستغرب من قبل القنصلية السعودية بالإسكندرية.
ورجال كبار الدولة وضيوف الشرف من الفنانين ومنهم: الفنان القدير/ وجيه يس، والفنان/ طاهر عبد العظيم، والفنان/ مهند الداوود، وجمهور غفير من محبي الفنون التشكيلية والداعمين للحراك الفني، والذي شارك فيه أكثر من ٥٥ فنانا وفنانة نخبة من مختلف الدول العربية ممثلة بالسعودية النسبة الأكبر من المشاركين ومصر والعراق والبحرين ولبنان والأردن وفلسطين، والذي جسد الإبداع والتميز من خلال تنوع الثقافات والمدارس الفنية التي اجتمعت في الملتقى وتركت بصمات إيجابية على الساحة التشكيلية العربية.
اللجنة الإعلامية : مخرج إسلام غنام، أحمد رفعت، باسم صقر، شيماء السعيد.

One thought on “ملتقى الفن والجمال الثاني

  1. باسمي واسم مجموعة بصمات فن وفريق العمل الخاص بملتقى الفن والجمال٢ بمكتبة الاسكندرية التاريخية شكرا من الاعماق لدعمكم وجهودكم الطيبه والغير مستغربه واخص بالسكر الاستاذة المتميزة دائماً شريفة المالكي على ما تقوم به من جهود وتغطيات داعمة للفنون التشكيلية وفقنا الله واياكم لما هو خير وفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *