حكاية رجل مع المرأة في الصالون الثقافي بأدبي جدة

فرقد_جدة

ضمن فعاليات نادي جدة الأدبي، يستضيف الصالون الثقافي، الدكتور غازي فيصل بن زقر، عضو مجلس الشورى، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الأحد 8 مارس 2030م، يروي ” حكاية رجل مع المرأة”، حيث يتناول في حكايته مع المرأة: أصالة الماضي، الحداثة هاهنا، العودة والاحياء، الرؤية والالهام.

الدكتور غازي بن زقر، له اهتمامات عديده خلال سنوات عمله في مجلس الشورى، منها: تطوير الحوكمة في القطاع العام وتقنين أداء القطاع وتجويده… التنمية العامة في المملكة وحاجات المستفيدين… تعزيز الرؤية الوطنية ومفهوم المواطنة المسؤولة… تفعيل دور الشباب في التنمية والتأكيد على أهمية وتأصيل مفهوم ” العمل عبادة، والدين المعاملة”، تحقيق التناغم الأمثل بين دور المرأة ودور الرجل في التنمية الاقتصادية الاجتماعية المتزنة، وربط التنمية الاقتصادية بالتنمية الاجتماعية، والتأكيد على ضرورة تحول العمل الخيري في المملكة من الصيغة الرعوية إلى الصيغة التنموية، كذلك النهوض بقطاع النقل الجوي وصناعة الطيران وعلوم الفضاء في المملكة. تدير اللقاء نبيلة محجوب، عضو لجنة الصالون الثقافي، الساعة 7 مساء، بمكتبة النادي .

One thought on “حكاية رجل مع المرأة في الصالون الثقافي بأدبي جدة

  1. بورك العطاء والتفاعل والذكاء… عنوان اللقاء بالفعل يعكس حقيقة قصة اليوم العالمي للمرأة مبدئيا بالمضمون لأول احتفاء منذ قرن من الزمان وأخر احتفاء عالميًا… لله دره من أروعه من عنوان فما بالك باللقاء … عاش وطني رمز الطموح والعطاء لشعبه وللمرأة على وجهة التحديد….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *