خادم الحرمين الشريفين (الإنسان أولاً)

 

خادم الحرمين الشريفين (الإنسان أولاً)

متابعة: حنان عبدالهادي

في كلمة للمواطنين والمقيمين بالمملكة.. #خادم_الحرمين_الشريفين: المملكة مستمرة في إجراءاتها الاحترازية.. وأؤكد لكم حرصنا الشديد على توفير ما يلزم المواطن والمقيم في هذه الأرض الطيبة من دواء وغذاء واحتياجات معيشية.
#واس

 

 

***

***

***

 

 

تعليق رئيس تحرير المجلة د. أحمد الهلالي:

من هذه الكلمة الأبوية العظيمة من خادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله ـ ومن الإجراءات الوقائية التي اتخذتها القيادة السعودية نستشف معاني القيادة والمسؤولية في أنصع صورها، وقيمة الإنسان على ثرى المملكة العربية السعودية، ونعلم أن تلك الإجراءات لم تقتصر على حماية الإنسان في السعودية فقط، بل تجاوزته إلى حماية البشرية جمعاء، فالحرمان الشريفان نقطة التقاء كل المسلمين من كل بقاع العالم، ولو تأخر القرار السعودي، لأصبحت السعودية بؤرة وبائية كما أصبحت أوروبا، ولانتشر الوباء منها إلى كل بقاع الأرض.

شكرا لأبينا العظيم خادم الحرمين الشريفين، ولحكومتنا الرشيدة التي تعاملت مع الكارثة الإنسانية بمسؤولية وجرأة تظهر في النتائج، ولم تكتف بذلك، بل سارعت إلى مد يد العون إلى العالم من خلال دعم منظمة الصحة العالمية، ومن خلال فتح باب المسارعة إلى الإجراءات الاحترازية الوقائية، نسأل الله أن يكشف هذه الغمة عن العالمين أجمعين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *