الشؤؤن الاسلامية تقيم دورات تدريبية مجانية عن بعد خلال شهر رمضان المبارك

حنان عبدالهادي_ فرقد الثقافية _ متابعات:

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمعهد الأئمة والخطباء، ثلاث دورات تدريبية مجانية عن بعد، وذلك خلال شهر رمضان المبارك، من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساءً ولمدة يومين لكل دورة.
وتبدأ هذه الدورات يوم الأحد القادم الثالث من شهر رمضان، حيث تقام الدورة الأولى بعنوان: أثر التوحيد في جائحة كورونا، يقدمها الدكتور بدر بن طامي العتيبي، وتقام الدورة الثانية في الخامس من رمضان بعنوان: الأحكام الفقهية حول فيروس كورونا، يقدمها الدكتور موسى بن محمد التويجري، وفي السابع من الشهر الكريم تقام الدور الثالثة تحت عنوان: التوجيهات الشرعية في جائحة كورونا، يقدمها الشيخ بندر بن نايف العتيبي .
كما دعت الشؤون الإسلامية الراغبين بالاستفادة من هذه الدورات التسجيل من خلال الرابط: https://forms.gle/lqQNguger7noojhea
وبهذه المناسبة، رفع مدير معهد الأئمة والخطباء الدكتور عزام بن محمد الشويعر، شكره وامتنانه لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ على الرعاية والمتابعة والاهتمام، مثمناً الجهود التي يبذلها في سبيل خدمة دين الله عزوجل، وبلاد التوحيد منبع الإسلام، وقبلة المسلمين .
وأكد الشويعر أن هذه الدورات تأتي في إطار مناشط الوزارة المتنوعة في نشر العلم النافع باستخدام أحدث وسائل التقنية، واستثمار أوقات الراغبين بالعلم واستغلال فترة بقائهم في المنزل بما يعود بالنفع والفائدة على المستوى الشخصي والعلمي والاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *