إشتعال أمل ..

اشتعال أمل 

ترجمة: وعد الحويطان

– انصت أعرف حق المعرفة شعور أن تمتلك قلبا لا يستطيع التوقف عن الاحتراق، أعرف حق المعرفة شعور أن تمتلك أياد
لاتستطيع التوقف عن العطاء حتى تنفد، أعرف حق المعرفة شعور أن تمتلك أصابعاً من حطب، وشعورا بأنك تريد أن تلامس كل روح باردة تمر من أمامك، أعرف حق المعرفة شعور الرغبة بأن تضيء كل عظمة في ذلك الجسد مراراً و مراراً
أعرف حق المعرفة شعور أن يساء فهمك خلال ذلك، أن تكون محبوباً و مكروهاً بسبب حرارتك.
لكن … لا تستطيع أن تيأس من نفسك الآن٬ لأنك لا تستطيع تجاهل البركان الذي بداخلك، حتى إذا كان جميع العالم لا يستطيعون فهم الطريقة التي تحترق بها لا تخفي نفسك بعيدا، فبدلا من ذلك أحرقهم بها، أرهم ما الذي تستطيع فعله بجميع الأمل المشتعل بداخلك.

Listen -I know what it is like to have a heart that does not know how to stop burning, to have hands that want to give until they have nothing left. I know what it feels like to have firewood for fingers, what it feels like to want to touch every cold soul you see, what it feels like to be misunderstood within this-to be loved and unloved because of your heat; but you cannot give up on yourself, you cannot ignore all that surges within you. If the world does not understand the way you burn, do not hide yourself away. Instead, set it on fire. Show them what you can do with all of that hope inside of you.

من كتاب:
The strength in our scars
Sparacino, Bianca

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *