حين تتحدثُ الألوان

شريفة المالكي-الطائف

الفنان: محمود تيسير أبو دغش
الدولة: فلسطين.
لا حدود للفن، بل إن الفن والغوص في عالمه حياة أخرى، يهرب من خلالها الفنان عن الصخب والضوضاء؛ لعالمه الخاص ويتعمق بين ريشته وألوانه وأدواته أياً كانت وبمختلف الأنواع.
يقول فناننا متحدثاً عن نفسه: علاقتي بالفن مثل علاقة الحب بين شخصين، لا أستطيع الإستغناء عن الفن في جميع أوقاتي، دائما أرسم وأطور من قدراتي وأطلع على عالم الفن والفنانين واكتسب الخبرات.
بدأت هوايتي منذ الصغر في حصص الفن في المدرسة، كانت رسوماتي تلفت انتباه الطلاب والمعلمين .
بعد وصولي لمرحلة ممتازة في مجال رسم الشخصيات وتطوري ، بدأت تتغير حياتي وأصبح لدي طموح بأن لوحاتي ستكون وسيلة لإيصال رسالة للعالم.
رسالتي الفنية من أجل القضية الفلسطينية، من خلال العديد من أعمالي عن التراث الفلسطيني وعن الشهداء، وعن معاناة الأطفال، وعن جمال فلسطين ومناظرها الطبيعية وعن الجدار العازل وتأثيره على حياة الفلسطينين، ورسمت عن الصمود والتحدي والإرادة، وعن الأم الفلسطينية وعن الأسرى، ودائماً أراقب الأحداث؛ لأرسمها وأنشرها لتصل رسالتي للعالم من خلال أعمالي الفنية.
يخبرني الفنان عما يطمح به: أحلامي وطموحي العالمية أن تصل رسالتي بشكل أكبر للعالم، ولأنني أصبحت ملهم للعديد من الأشخاص. وشاركت بالعديد من المساهمات ومشاريع الرسم والمعارض وقمت بعمل دورات رسم، ومشارك في مشروع (it was paradise) مع فنانة من بريطانيا، ومجموعة من فناني فلسطين من أشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، وهو مشروع يهدف لنقل رسالة الشعب الفلسطيني بشكل عام وإبداع الاشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة رغم الصعوبات والضغوط.
حسابات الفنان:
صفحتي على Facebook : https://www.facebook.com/mahmoudabudaghash/
حسابي على instagram : 
‏https://www.instagram.com/mahmoud_abu_daghash/

حسابي على Google+ : 
‏https://plus.google.com/+MahmoudAbudaghash

حسابي على twitter : 
‏https://twitter.com/AbuDaghash
 
قناتي على YouTube : 
‏https://www.youtube.com/channel/UC6jZ0q9_pnVXwTsQZnDjdlg

حسابي على snapchat : 
‏ https://www.snapchat.com/add/mahmouddaghsh

أعماله:

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *