الأكثر مشاهدة

افتتاحية ملحق يوم التأسيس 2023م إن المطلع على تاريخنا السعودي العريض يرى مملكة ح …

افتتاحية ملحق يوم التأسيس 2023

منذ سنة واحدة

463

0

افتتاحية ملحق يوم التأسيس 2023م

إن المطلع على تاريخنا السعودي العريض يرى مملكة حفرت اسمها في تاريخ الحضارة والمجد عبر مسيرة ممتدة على خطى مرسومة بدقة نحو هدف واحد، نقشها الملوك ودونها التاريخ  وقرأها الشعب في صفحات المجد حين وحدها المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه-، فقد استطاع أن يؤسس لمملكة يشار إليها بالبنان، فمنذ فجر توحيدها وأمجادها تُتلى في نبراس العز والسمو. وحد الفرقة وأسس مكانة عالية لحاضر يزهو بها في صفوف المجد.

(الملك لله ثم لعبد العزيز) كلمة تصدح في الآفاق وتشرق في الصدور، وعلى خطاها سارت البشائر وكللت المساعي، و في كل عهد مجد يليه مجد. وعبر ثلاثة قرون من الشموخ والقوة، دليلٌ على الإرادة الصلبة لقادته وشعبه الذي يُباهي ويُفاخر بها، فما نحن فيه اليوم من رغد العيش والأمن، لم يكن ممكنًا لولا فضل الله أولًا ثم عزيمة وإصرار وتحدي أجدادنا الأوائل أمام العوائق الكثيرة و نضالهم الكبير.

وبهذه المناسبة وهذا اليوم المجيد يتقدم النادي الأدبي الثقافي بالطائف ممثلًا في أسرة تحرير مجلة فرقد الإبداعية برفع أسمى عبارات التهاني والتبريكات للقيادة وللشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية، وتشرف المجلة بتقديم ملحقها الخاص بها، فبادرت إلى دعوة المثقفين، الذين سارعوا (مواطنين ومقيمين) بإرسال مشاركاتهم الإبداعية المختلفة (شعرًا وفنًا ومقالة) عبروا من خلالها عن مشاعر الاعتزاز بهذا الكيان العظيم العريق، وتزداد المجلة شرفًا بتقديمه إلى قرائها عبر العالم، وكل عام والوطن قيادة وشعبًا في عز ورخاء وأمان.

مديرة التحرير    

خديجة إبراهيم الشهري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه مجلة فرقد الإبداعية © 2022
تطوير وتصميم مسار كلاود